¤?²°`¯ ¯`°²?¤?-++--- تلاكيـــــــــك ---++-?¤?²°´¯ ¯´°²?¤

بـيـتـك الـثـانــــي عـــلـــي الــنــت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 متعب يتمسك بالرحيل إلي الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
spiderman
أفـضـل مـشـرف لـهـذا الـشـهـر
أفـضـل مـشـرف لـهـذا الـشـهـر


عدد الرسائل : 9
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: متعب يتمسك بالرحيل إلي الدوري الإنجليزي   الأربعاء نوفمبر 14, 2007 1:50 am

تسببت الهزيمة التي لقيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي، وخسارته اللقب الأفريقي في أن تطفو المشاكل الداخلية للفريق علي السطح بعد أن كانت مستترة بسبب الانتصارات المتتالية.


وقد سادت حالة من الغضب بين أفراد لجنة الكرة ضد عدد من اللاعبين بسبب انخفاض مستواهم الفني في المباريات الأخيرة وتأكد الجميع من تشبعهم بالبطولات، ويأتي علي رأسهم عماد متعب رأس الحربة الذي انخفض مستواه الفني بشكل ملحوظ لدرجة أنه لم يحرز خلال ١١ شهرا سوي هدفين فقط في البطولة الأفريقية وكأس مصر الموسم الماضي، فيما لم يسجل أي أهداف في الدوري المحلي هذا الموسم.

وعلمت «المصري اليوم» أن مشكلة تلوح في الأفق بين اللاعب وإدارة ناديه لإصراره علي الرحيل في يناير المقبل للاحتراف الخارجي بعد أن ضاق تماماً بالتواجد في الدوري المصري، ورغم ابلاغ حسام البدري مدير الكرة اللاعب بعدم تلقي النادي أي عروض رسمية لاحترافه في أي ناد أوروبي، وخصوصاً أياكس أمستردام الهولندي كما ذكر من قبل في وسائل الإعلام أو أي عروض أجنبية أخري، فإن متعب أكد له تمسكه بالاحتراف الخارجي حتي لو كان في الدوري التركي.


فيما ترددت أنباء داخل النادي أنه تلقي عرضًا من نادي كريستال بالاس الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من ناحية أخري، أجري مسؤولو النادي اتصالات مكثفة في الأيام الماضية مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتصحيح صورة النادي لدي «الكاف» بعد الأحداث التي شهدها استاد القاهرة خلال مراسم تسليم ميداليات النهائي الأفريقي واعتداء الجماهير الأهلاوية علي لاعبي النجم الساحلي التونسي لدي نزولهم من المقصورة الرئيسية، وكذلك الاعتداء علي الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون بالسب ومحاولة الضرب.


ووفقًا لمصدر مطلع بالاتحاد الأفريقي فإن التقرير الذي سيقدمه العرجون لن يكون في صالح الأهلي، بعد أن تعرض للضرب والسباب من الجماهير الأهلاوية علي مرأي ومسمع من رجال الأمن.


في شأن مختلف، قرر عدد كبير من مشجعي الأهلي التوجه إلي مطار القاهرة لاستقبال مانويل جوزيه المدير الفني لدي عودته إلي مصر بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها في البرتغال لمصالحته بعد اعتداء بعض الجماهير عليه عقب مباراة النجم، وهو ما أثار غضبه ودفعه للتهديد بالرحيل عن النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب يتمسك بالرحيل إلي الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¤?²°`¯ ¯`°²?¤?-++--- تلاكيـــــــــك ---++-?¤?²°´¯ ¯´°²?¤ :: :::المنتديات الرياضيه::: :: منتدى كـــرة القـــــدم-
انتقل الى: