¤?²°`¯ ¯`°²?¤?-++--- تلاكيـــــــــك ---++-?¤?²°´¯ ¯´°²?¤

بـيـتـك الـثـانــــي عـــلـــي الــنــت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 النيابة تحقق مع 11 من الإخوان المسلمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حودة
أفـضـل مـشـرف لـهـذا الـشـهـر
أفـضـل مـشـرف لـهـذا الـشـهـر


عدد الرسائل : 21
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: النيابة تحقق مع 11 من الإخوان المسلمين   الأربعاء نوفمبر 14, 2007 12:52 am

بدأت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق، أمس السبت، مع نائب المسئول الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الدقهلية محمد عبد الرحمن، و10 آخرين من كوادر الجماعة بالمحافظة، تم إلقاء القبض عليهم الجمعة أثناء عقدهم لقاء تنظيميا في منزل أحدهم

فيما أخلت نيابة فاقوس بالدقهلية مساء الجمعة سبيل 15 من ناشطي الجماعة بالدلتا، وقررت حبس 4 آخرين لمدة 15 يوما بتهمة الانضمام للجماعة، التي تتعامل معها الحكومة باعتبارها جماعة محظورة، وحبس إخوانيين اثنين آخرين لمدة 4 أيام بتهمة مقاومة السلطات.

وكانت السلطات المصرية قد اعتقلت 24 من أعضاء الجماعة في محافظة الشرقية منذ عدة أيام، وقررت محكمة جنح مستأنف غرب الإسكندرية إخلاء سبيل 20 شخصا من جماعة الاخوان المسلمين.

وجدير بالذكرأن أجهزة أمن الدولة ألقت القبض في 22 يوليه الماضي على 20 شخصا أثناء تواجدهم بمعسكر بمرسى مطروح بعد المعلومات التي أكدت انضمامهم لجماعة الاخوان المسلمين والتخطيط لإحياء نشاط الجماعة المحظورة فضلا عن حيازتهم لمنشورات تتضمن فكر الجماعة الذي من شأنه تكدير الأمن العام.

كما أمرت النيابة بحبس المتهمين والتحفظ على المنشورات وتقرر تجديد حبسهم أكثر من مرة حيث قررت المحكمة إخلاء سبيلهم السبت عند العرض عليها للنظر في أمر تجديد حبسهم.

وقررت محكمة جنح الدخيلة بالإسكندرية إخلاء سبيل مهندس بعد أن القي القبض عليه لانضمامه لجماعة الاخوان المسلمين، وكانت النيابة قد أمرت بحبس المهندس 4 أيام على ذمة التحقيق وتقرر إخلاء سبيله عند النظر في أمر تجديد حبسه.

من ناحية أخرى قضت محكمة جنايات شبين الكوم باستمرار حبس 16 طالبا من جامعة المنوفية ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين ورفض الإستئناف المقدم منهم بتنفيذ قرار محكمة جنح مستأنف بإخلاء سبيلهم بكفالة مالية قدرها 200 جنيه لكل منهم.

كما يذكر أن قوات أمن المنوفية كانت قد ألقت القبض على هؤلاء الطلاب يوم 21 أكتوبر الماضى أثناء قيامهم بعمل مظاهرة إحتجاجية لإستبعاد بعضهم من قائمة إنتخابات الإتحادات الطلابية لهذا العام

وفي سياق متصل وتواصل الاحد المحكمة العسكرية في قاعدة الهايكستب محاكمة 40 من قادة الإخوان بينهم النائب الثاني للمرشد خيرت الشاطر.

وأشار محامي الجماعة عبد المنعم عبد المقصود إلى أن هناك اتجاهاً قوياً لرد المحكمة، مشيراً إلى أن الدفاع طالب رئيس المحكمة بتشكيل لجنة من خلالها لفحص شركات الإخوان، إلا أنه رفض وأصر على مناقشة تقرير اللجنة غير الشرعية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النيابة تحقق مع 11 من الإخوان المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¤?²°`¯ ¯`°²?¤?-++--- تلاكيـــــــــك ---++-?¤?²°´¯ ¯´°²?¤ :: :::الأقسام العــــــامــــــــــــــة::: :: منتدي الأخبار-
انتقل الى: