¤?²°`¯ ¯`°²?¤?-++--- تلاكيـــــــــك ---++-?¤?²°´¯ ¯´°²?¤

بـيـتـك الـثـانــــي عـــلـــي الــنــت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وصول 5 جثث لمصريين فى حادث غرق مركبين امام السواحل الايطالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر
أفـضـل مـشـرف لـهـذا الـشـهـر
أفـضـل مـشـرف لـهـذا الـشـهـر


عدد الرسائل : 81
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: وصول 5 جثث لمصريين فى حادث غرق مركبين امام السواحل الايطالية   الجمعة نوفمبر 09, 2007 6:17 am


محاولات هجرة الشباب المصري مستمرة


القاهرة - استقبل مطار القاهرة الدولى فى ساعة مبكرة من صباح الخميس جثث 5 من الضحايا المصريين فى حادث غرق المركبين اللذين كانا يقلانهم فى رحلة الهجرة غير الشرعية على السواحل الايطالية.

وصلت الجثث على طائرة خاصة قادمة من ايطاليا حيث قدمت سلطات مطار القاهرة الدولى كافة التسهيلات لانهاء اجراءات وصول الجثث بسرعة وقام اطباء الحجر الصحى بالمطار بمنح اسر الضحايا تصاريح الدفن فور انهاء الاجراءات .

وكان عدد كبير من اقارب الضحايا فى استقبال الجثث امام باب 35 بمطار القاهرة حيث تجمعوا فى انتظار وصول الجثث من الليلة الماضية وحتى الساعات الاولى من صباح الخميس.

وأكد السيد محى رفعت ربيع عضو مجلس الشعب عن دائرة مشتول السوق بمحافظة الشرقية والذى حرص على الحضور لمطار القاهرة الدولى لمواساة اسر ثلاثة من الضحايا الذين فقدوا فى الحادث ان ظاهرة الهجرة غير الشرعية ظاهرة سلبية واعرب عن امله ان يكون ماحدث درس للشباب وان يبحثوا عن عمل فى بلدهم افضل من المخاطرة بحياتهم بالاضافة الى المبالغ الكبيرة التى يتكبدها هؤلاء الشباب.

واشار الى زيارة السيد احمد ابوالغيط وزير الخارجية لايطاليا الاربعاء والتى قام خلالها بالعمل على خلق فرص عمل حقيقية للشباب المصرى فى ايطاليا ومن خلال وزارة القوى العاملة داعيا الى تدريب الشباب على الحرف والاعمال التى يتطلبها سوق العمل هناك معربا عن امله ان لاتتكرر هذه المأساة مرة اخرى .

والجثث التى وصلت كانت لمحمد احمد فراج 25 سنة من بنى سويف محمد سمير عبدالحميد 18 سنة من الشرقية وحازم سعد حمدى 27 سنة الشرقية وفتحى صبحى عياد 21 سنة الشرقية والسعيد عبدالحميد الشحات 22 سنة القليوبية.

وفى هذا الاطار استقبل مطار القاهرة الدولى على نفس الطائرة الخاصة 50 مواطنا مصريا عقب ضبطهم من جانب السلطات الايطالية اثناء محاولتهم التسلل الى ايطاليا بشكل غير شرعى وهو مايتم تطبيقا لاتفاقية اعادة التوطين الموقعة بين مصر وايطاليا.

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وصول 5 جثث لمصريين فى حادث غرق مركبين امام السواحل الايطالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¤?²°`¯ ¯`°²?¤?-++--- تلاكيـــــــــك ---++-?¤?²°´¯ ¯´°²?¤ :: :::الأقسام العــــــامــــــــــــــة::: :: منتدي الأخبار-
انتقل الى: